هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك أو لم تسجل دخولك بعد. للاشتراك الرجاء اضغط هنــا

+::: التسجيل :::+ +::: المكتب :::+ +::: المفكرة :::+

+::: البحث :::+ +::: اتصل بنا :::+ +::: الخروج :::+


العودة   منتديات صقر البحرين > ©؛°¨°؛©][ زواية الأسرة والصحة ][©؛°¨°؛© > الطب والصحة

الطب والصحة آخر المستجدات على الصعيدين الطبي و الصحي ,نصائح طبية ,الرجيم - طب الأعشاب والطب النبوي.


البيض يقلل خطر سرطان الثدي

الطب والصحة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-05-2008, 08:26 PM

الصورة الرمزية Evances

 
عضو

 
بيانات Evances
رقم العضوية 99453
تاريخ التسجيل Apr 2008
المشاركات 33
بمعدل 0.18 مشاركة في اليوم
الهواية  مشاركة أفراح وأحزان الأخرين
الجنس
الحالة Evances غير متصل
المزاج اليوم
علم الدولة علم الدولة Egypt
عدد النقاط 50
بدأت الانترنت عام 2006
Manqool البيض يقلل خطر سرطان الثدي

 

الاطباء لا ينصحون الذين يعانون من ارتفاع نسبة الكوليسترول بتناول البيض، لكن بالنسبة للاشخاص الاصحاء فلا يمكن ان يضرهم.

وحسب رأي الخبراء من جامعة هارفارد، فعلي العكس هو مفيد خاصة بسبب احتوائه علي نسبة عالية من مادة الكولين الضرورية لاداء الكبد، ويقي ايضا من سرطان الثدي. فبناء علي عدة دراسات اجريت في الفترة الاخيرة تبين ان تناول البيض بانتظام يمكن ان يقلل خطر اورام الثدي حتي خمس مرات اقل.
فقد اكدت دراسة من هارفارد ان النساء اللواتي يتناولن بيضة واحدة علي الاقل يوميا في المرحلة الاخيرة من البلوغ، يصبن بسرطان الثدي بنسبة تصل حتي اقل من 18 في المائة من اللواتي لا يتناولنه، واكدت دراسة صينية اجريت عام 2005 ان النساء اللواتي يتناولن 6 بيضات في الاسبوع علي الاقل، كانت نسبة الاصابة بسرطان الثدي لديهن اقل ب44% مقارنة باللواتي تناولن بيضتين أو اقل اسبوعيا.
المادة الفعالة في البيض هي الكولين، ويتناولها الناس في البيض في اغلب الاحيان، أو في القهوة، والحليب الكامل الدسم.
ويؤكد احد كتاب الدراسة ستيفن زيسل من جامعة نورث كارولاينا: ان مادة الكولين مهمة وضرورية لعمل الخلايا الطبيعي، من دون النظر الي العمر أو الجنس. ونسبة الادلة المتزايدة تدل علي انها مهمة جدا للنساء، وخاصة ممن هن في عمر التخصيب .
الجرعة التي ينصح بتناولها يوميا من الكولين عند الرجال والنساء المرضعات هي 550 ملغم. وعند الحوامل 450 ملغم وعند باقي النساء 425 ملغم. ويحتوي صفار بيضة واحدة علي 125،5 ملغم من الكولين. اذا فان صفار اربع بيضات يغطي الحاجة اليومية، وبجانب ان الكولين موجود ايضا في الكبد والخميرة والقرنبيط.

 

 

من مواضيع Evances في المنتدى
رد مع اقتباس
قديم 29-05-2008, 07:28 PM   #2 (permalink)
عضو مشارك

بيانات يا بقية الله
رقم العضوية 100517
تاريخ التسجيل May 2008
المشاركات 254
بمعدل 1.54 مشاركة في اليوم
الهواية  
الجنس
الحالة يا بقية الله غير متصل
المزاج اليوم
علم الدولة علم الدولة Bahrain
عدد النقاط 52
بدأت الانترنت عام 2000 او قبل
افتراضي رد: البيض يقلل خطر سرطان الثدي

 

 

بارك الله فيج على هذه المعلومات
وشكراً على جديدك المتألق

 

 

من مواضيع يا بقية الله في المنتدى
  رد مع اقتباس
قديم 31-05-2008, 01:30 PM   #3 (permalink)
عضو

الصورة الرمزية Evances


بيانات Evances
رقم العضوية 99453
تاريخ التسجيل Apr 2008
المشاركات 33
بمعدل 0.18 مشاركة في اليوم
الهواية  مشاركة أفراح وأحزان الأخرين
الجنس
الحالة Evances غير متصل
المزاج اليوم
علم الدولة علم الدولة Egypt
عدد النقاط 50
بدأت الانترنت عام 2006
افتراضي رد: البيض يقلل خطر سرطان الثدي

 

 

مشكورة أختي على المرور

 

 

من مواضيع Evances في المنتدى
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة
الانتقال السريع


الساعة الآن 12:45 PM.


Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2008, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.2.0

المشاركات المنشورة بمنتديات صقر البحرين لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط

website uptime